.:: Toshka ::.

أهلا وسهلا بكم فى منتدى (توشكا)

*(انت ليس مسجل لدينا فى المنتدى)*

يجب عليك التسجيل لتستطيع المشاركة بمواضيعك وردودك

إن كنت تريد الدخول إضغط على (دخول)
يشرفنا أن تنضم إلينا فى المنتدى بالضغط على (تسجيل)
إن كنت تريد إغلاق الصفحة إضغط على (إخفاء)

للإستعلام :
Email1: toshka010@hotmail.com
Email2: toshka010@yahoo.com
Mobile: 010 691 62 46 62

NeW X NeW


    رامى صبرى يبدا بالهجوم على تامرحسنى + رد فعل الرابطة وتصرفنا

    شاطر
    avatar
    elbrnsisa
    المشرفة على المنتدى
    المشرفة على المنتدى

    انثى
    الثعبان
    عدد الرسائل : 1093
    العمر : 28

    رامى صبرى يبدا بالهجوم على تامرحسنى + رد فعل الرابطة وتصرفنا

    مُساهمة من طرف elbrnsisa في الأحد 9 أغسطس 2009 - 18:08

    أحمد الدسوقي -خاص - يبدأ الفنان رامي صبري التجهيز لالبومه الغنائي الثالث بعد عيد الفطر المبارك حيث يشهد ايضا اذاعة الدويتو الذي يجمعه بالفنانة السورية اصالة وهو بعنوان "مش فاكر ليك" من كلمات محمد علي موسى والحان رامي صبري وتوزيع فهد واخراج لطارق العريان.

    رامي الذي يزور الكويت حاليا للمشاركة في احتفالية برنامج "رايكم شباب" بعامه الثالث اشاد بالدويتو متوجها بالشكر الي اصالة التي وصفها بالفنانة الجميلة التي يمثل وقوفها بجانبه اضافة كبيرة في مشواره الفني وترسيخ أقدامه في الوطن العربي.

    وبرر اسباب استعانته بعدد كبير من البودي جارد في حفلاته مما أثار انتقادات عدد كبير من النقاد ووسائل الاعلام مؤكدا ان السبب في ذلك هو منع المعجبات من احتضانه أو تقبيله، وحتى لا يقال انه يدفع اموالا نظير صعود المعجبات على المسرح لذا يسعى للتعامل بذكاء مع الجمهور حتى لا يحرج أحد لذا لا تشهد حفلاته أي مهاترات.

    كما أكد رامي لأنه لا تهمه الالقاب، بل يهمه رضا الجمهور الذي أصبح على قدر كبير من الذكاء يجعله يفهم هذه الأشياء لذا لا يقارن نفسه بأحد، وليس الشخص الذي يسعى الى الشائعات أو الخلافات مع أي أحد في الوسط الفني ولا يسئ الي احد من الكبار او يخترع لنفسه لقب بل يعرف المنطقة التي وصل اليها ويتطلع للامام.

    وعن المطربين الذين يحبهم قال: "حب عمرو دياب ومحمد فؤاد وغيرهما من الكبار وإن لم يكن لي كبيرا فلن يكون لي مستقبل".

    وشدد رامي على انه في الاساس مطربـ، وانه لم يدخل الساحة الفنية من بوابة التلحين كما اشيع وقال "انا مطرب والتلحين مجرد هواية بدأت من تلحين اغنياتي من ثم اتجهت الى المشاركة مع الزملاء فقدمت الحاناً لشيرين، فضل شاكر، عامر منيب واصالة ولكن مازلت لم احترف التلحين".

    وتناول رامي صبري الصراع الغنائي الحالي بين جمهور عمرو دياب وتامر حسني قائلا: "عمرو دياب هو المطرب الأول في مصر ولا مجال للمقارنة بينه وبين تامر ولا يوجد أحد في هذا الجيل يصلح للمقارنة بتاريخ فني يصل الي ربع قرن وحتى لو كان النجاح حليف أحد في البومين أو ثلاث فلا يعني ذلك ان نضعه في مقارنة مع عمرو دياب، ويجب ان يعلم الجميع أن دياب نجم كبير لا يستطيع احد المقارنة به، فنجومية دياب تختلف تماماً عن تامر لان دياب نجوميته حقيقة وليست مزيفة".

    واكد أن عقده مع طارق العريان سينتهي بعد 4 سنوات ملمحا الى انه لا يمانع في الانضمام لروتانا، ولكنه لا يلتفت للمقابل المادي بقدر رغبته في ان تدعمه الشركة بصورة جيدة وتحقق له التواجد والانتشار.

    حمل أغاني رامي صبري

    اقرأ ايضا:

    رامي صبري: البومي سينجح رغم ضربة تسريب اغانيه

    منافسة ساخنة بين رامى صبرى وتامر عاشور فى العيد

      الوقت/التاريخ الآن هو الأحد 20 مايو 2018 - 21:13